5:29:13 | الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الرئيسية / عالم رياضة / ليفربول يحقق “الريمونتادا” ويقصي برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوربا

ليفربول يحقق “الريمونتادا” ويقصي برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوربا

تمكن فريق ليفربول من حجز بطاقة العبور لنهائي دوري أبطال أوربا بعد تغلبه مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الأنفيلد، على برشلونة برباعية نظيفة برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

ورغم غياب نجميه فيرمينهو وصلاح، إلا أن ليفربول دخل عازما على تدارك تأخره في الذهاب بثلاثية نظيفة، حيث أحرز المهاجم أوريغي الهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول.

وفضل أبناء المدرب كلوب التريث بعد تسجيل الهدف الأول وعدم المغامرة هجوميا لتجنب الحملات المرتدة لبرشلونة، قبل أن يضيف الهولندي فينالدوم الهدف الثانية مع بداية الشوط الثاني ويعود دقيقتين فقط بعد ذلك ليحرز الهدف الثالث، محققا بذلك التعادل بين مرحلة الذهاب والإياب.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه لاعبو برشلونة عن الدخول في أجواء المباراة، أطلق أوريغي رصاصة الرحمة بعدما استغل التمريرة “المفاجئة” لأرنولد الذي نفذ بسرعة ضربة ركنية مستفيدا من تأخر لاعبي الفريق الكاتالوني في التموضع داخل مربع العمليات.

وتعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي يبلغ فيها ليفربول المباراة النهائية بعدما انهزم السنة الماضية أمام ريال مدريد. الريدز سيواجهون في النهائي المتأهل من مباراة أياكس أمام توتنهام.

شاهد أيضاً

الكوت ديفوار تحقق الفوز وتلتحق بالمغرب

حقق المنتخب الإيفواري الفوز على جنوب إفريقيا في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الاولى من …